الثلاثاء، 21 فبراير 2012

[ليلة حــنين]..... نبطي

أبسألك..
لا صاح قلبي يدورك
و تنهدت ذكرى غيابك
تطلبك
وتفرعت أثواب
صبري بغيبتك
من يحضن الشوق
الدفين لطلتـك?
من يسرق الوقت
البعيد و يخبرك
إني هنا..
بعدي هنا
بنفس المكان
أترقبك
وإني أبيك
حلم طويل
ما يوقظه
صبحك أبد!
ليتك تجي
بلحظة دفى
وغيم حبي
يظلـلك
ليتك تكون
إبدفتري حرف
القصيد
واكتبك!
ليتك تمر
طيف(ن) شريد
بدروب عمري
واحضنك
ليتك وياليت
يا حبي بس
ذيك الأماني
ترجعك!
****
****
عندي سؤالْ
يبحث عن
ابواب الصدق
من قصتك


(


من علم
شفاه الحنين
بليلة ألم
تتنفسك?
من خبر
طيور الوطن
يوم(ن)
رحلت
تهج لك?
)


يمكن تقول
لحظة ضعف
فيني أنا
وأحتاجلك
لكن أكيد
عندي يقين
إني هنا
أشتاقلك!
****
****
مليون وهم
يمشي معك
وانته معي
ما فارقك!
كنت أحسبك
تحلم معي
بحبٍ كبير
يشبهك
نتقاسمه
إنته وانا
وفكل يوم
يزيد لك
لكن أسف
وكلي آسى
ذيك الثواني
إتبعثرك!
****
****
ما عاتبك
قلبك أبد
لما جروحي
جات لك?
ما هزتك
دمعة وفا
من محجري
إتناظرك?
آه يا حسافة
ليتني
أقدر أقاوم
و أهجرك
وأنسى
معك ذكرى
سنين
م مصحفي
إترتلك
لكن أنا
عيبي الوحيد
إني أحبك
وأ عشقك
وعندي أمل
مهما تغيب
باكر تجي
وأستقبلك!



//



::



//



::

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق