الأحد، 7 أكتوبر 2012

فِي يَوم ميلادي




اليوم تزحف عقارب ساعة عمري
 لتدق على أبواب الحياة . . حتى تمنحني صفحة أخرى
 أضيفها إلى صفحات عمري . .
كل حياة وأنا أبتسم للكون بأن خلق لي نبض يمشي بتؤدة في قلبه . .
 تارة يضحك . . وتارة يبكي!
كل عمر وفنجان قدري مملوء برغوة الأمنيات. .
كل لحظة وصغار أحلامي تخطو أولى خطواتها ولا تتعثر !
 كل يوم واسمي لا يفقد ذاكرته . .
وكل نهار شمسي تجدل ظفائر ضوئها وتربطها بشريطة الفرح.
بيني وبين عمري الآتي مسافة طين و وشاية . .
وفتنة الحياة تتغنج على مرأى بصري فتغريني بالإبتسام..
 وصلوات متتالية تتلوها دواخلي حتى يحفظ الله لي شباب سعادتي كي لا تهرم!
كتاب عمري الماضي مملوء بالبكاء . .
بالخيبات . .
بالإنكسارات . .
بهزائم لم تنتهي . .
 واليوم سأضع نقاط النهايات على حروف حكاياتي . .
وسأغلق دفتري الواجم لأبدأ رواية أخرى بفصول مترفة . .
يضج فيها الربيع !

كل عام وعطر . . هي عطر حقا !
كل عام وأنا كينونة أنثى لا تنحني لتعقد الحزن على خاصرة الأيام!
كل عام وأنا . . ذاتي
وكل عام وأنا بخير . . بخير جدا!

7/10/1012





هناك 4 تعليقات:

  1. رائع شكرا كثيرا اليوم عيد مولدي و كلماتك هذه قد تغير الكثير في؛ شكرا لكي و كل عام و انتي سعيدة

    ردحذف
    الردود
    1. وكلّ عامٍ وأنتِ أجمل وأنقى يا رائعة.
      سعيدةٌ لمروركِ العاطر

      حذف
  2. جممممممممممميل جدا كل عام وانتي افضل وافضل واسعد

    ردحذف
  3. وكل عامٍ وأنتم أجمل..
    شكراُ للمرور الجميل

    ردحذف